مقــاتـل مشرف عام
الجنس : السٌّمعَة : 22 الْمَشِارَكِات : 2838 النقاط/ : 3674 العـمــر : 31 الدولة :
| موضوع: موضوع: مكونات ملف الترشح لمنصب أو مسابقة في الوظيف العمومي بالجزائر الخميس نوفمبر 03, 2011 11:43 am | |
| يجب أن يتضمن ملف الترشح للمسابقات والإختبارات المهنية الوثائق التالية : طلب خطي للمشاركة ؛
صورتان (02) شمسيتان ؛
ظرفان بريديان بعنوان المترشح ؛
نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية ؛
نسخة طبق الأصل مصادق عليها من الشهادة أو المؤهل أو المستوى الدراسي و/أو التكويني ؛
نسخة طبق الأصل مصادق عليها من شهادة إثبات الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية ؛
شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 03) سارية المفعول (أقل من 03 أشهر) ؛
يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة أو الإختبار المهني إتمام الملف بالوثائق الآتية : شهادة الجنسية ؛
شهادة عائلية عند الإقتضاء ؛
شهادتين طبيتين (الطب العام - الأمراض الصدرية) ؛
أربع (04) صور شمسية ؛
عند الإقتضاء شهادات عمل تثبت الخبرة المهنيـة المكتسبـة في نفـس الرتبـة أو رتبـة معادلــة ؛
عند الإقتضاء شهادات تثبـت تكوين المترشح في نفس التخصص, أعـلى من الشهادة المطلوبـة ؛
عنـد الإقتضاء الإشغال و الدراسات المنجزة في نفس التخصـص | |
|