منتدى غارداية شبكة للتعليم نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


, لديك: 378 مساهمة .
آخر زيارة لك كانت في : الخميس يناير 01, 1970 .
 
الرئيسيةصـــفحة قرأنيةالمنشوراتأحدث الصوردخولالتسجيل
تصحيح الموضوع الاول الانجليزية Fb110

 

 تصحيح الموضوع الاول الانجليزية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرومنسية
مشرف عام
مشرف عام
عاشق الرومنسية


الجنس : ذكر السٌّمعَة السٌّمعَة : 16 الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 2394 النقاط/ النقاط/ : 4128 العـمــر العـمــر : 34 الدولة : تصحيح الموضوع الاول الانجليزية Jazaer10 المتصفح : تصحيح الموضوع الاول الانجليزية Fmfire10

تصحيح الموضوع الاول الانجليزية Empty
مُساهمةموضوع: تصحيح الموضوع الاول الانجليزية   تصحيح الموضوع الاول الانجليزية Emptyالأربعاء يونيو 16, 2010 4:06 pm


1- the main idea of the text is : a-children and exploitative work

2- a-false
b- true
c- false

3- it is mentioned in the 2nd paragraph

4- that ==== work
she ====child

5- a- child labour is the work that harms pr exploits them in some way
b- the causes behind child labour are poverty , lack of : good
schools , day care , health care . ande family problems.

B== text exploration :

1- a- safe = harmless b- in addition = moreover

2- verb noun
adjective
to benefit benefit
beneficial
to access access
accessible
to exploite exploitation
exploitative

3- a - who points out that some kinds of wors may be completely harmless
?
b- where is one child in three at work ?

4- to try ===== tried
to be confront ==== will be confronted

5- three*******free
health******wealth
favour*****labour
honey ***** money

6 - re ordering the sentences
1=====d 2=======a 3=======c 4=======b
byyyyyyyyyyyyyye ida kayen des faute nsa7ouhoum kifkif ok ??
123 viva l'algerie

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghardaiahd.yoo7.com
 
تصحيح الموضوع الاول الانجليزية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى غارداية شبكة للتعليم نت :: منتدى التعليم الثانوي :: منتدى تحضير البكالوريا لجميع الشعب-
انتقل الى: