نظام المعلومات التسويقية و التوجيه السوقي
SAIDANI NABILAMagister en Économie, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نحو تفكير جديد في إدارة الإنتاج في ظل خيمنة التسويق : 51
مقري زكيةMagister en Économie, option Gestion , 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مساهمة لتطبيق التسويق على الخدمات الصحية
TAYEB DJAMAA Magister en Science Commercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مراجعة الحسابات وواقع الممارسة المهنية في الجزائر: 12
LOUGLAITHI LAKHDARMagister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مدى تأثير الإعلان على سلوك المستهلك
MERAOUCHE IKRAMMagister en Science Commercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قطاع المحروقات الجزائرية في ظل التحولات الإقتصادية: 44
MEKLID AISSAMagister en Économie, option إقتصاد التنمية, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] قائمة التدفقات النقدية في ظل إعتماد الجزائر معايير المحاسبة الدولية
SALEMI MOHAMMED DINOURI Magister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دورإستراتيجية المؤسسة في تحديد المزيج التسويقي
BEZGHI FATIMAMagister en Science Cmmercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور و مكانة قطاع المحروقات الجزائري في ضوء الواقع الإقتصادي الدولي الجديد new!
SRAIRI BELKACEMMagister en Économie, option إقتصاد دولي, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور نظم المعلومات في إتخا> القرارات
KHALFI ISSMAHANEMagister en Économie, option Management, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور تنمية العلاقة مع الزبائن في تحقيق ميزة تنافسية مستدامة في الأسواق الدولية
RAIS ABDERRAHMANE Magister en Économie, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور تطبيق نظام ال MRP في تسيير وظيفة الإنتاج لمؤسسة صناعية!
AMGHAR DJAMELMagister en Économie, option Management, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور تسويق المصرفية الإلكترونية في تفعيل النشاط البنكي
ABDALLAH SALIMAMagister en Science Commercial, option Marketing, 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور التكلفة المستهدفة و تحليل القيمة في تخفيض التكاليف: 21
ATOUI RADHIA Magister en Économie, option Management, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور التكاليف المعيارية في تحسين أداء المؤسسة الإقتصادية
HABELLAH CHERIF Magister en Économie, option Comptabilité, 2009
دور التسيير التقديري للوظائف و الكفاءات في فعالية إدارة الموارد البشرية في المؤسسة
MEDLES CHOUKRIMagister en Gestion, option Gestion des ressources humaines, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دور أنشطة الإمداد في تحقيق الميزة التنافسيةn
BOUNTALA NOUR EL HOUDAMagister en Économie, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] دوافع الشراء لدى المستهلك الجزائري في تحديد سياسة الإتصال التسويقي 6
NATTOUR BILAL Magister en Economie, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] خصائص المعلومات المحاسبية في إتخاذ القرارات
ALMAJHALY NACER MOHAMED ALI Magister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تقارير المراجعة الخارجية في ظل حتمية تطبيق المعايير المحاسبية الدولية في الجزائر
MENAI HAKIMA Magister en Gestion, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تفعيل نظام المعلومات المحاسبية في المؤسسة الجزائرية
TRABELSI SALIMMagister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تسويق الخدمات المصرفية في البنوك الإسلامية
ABDOU AICHOUCHEMagister en Science Commercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تخطيط المسار الوظيفي
BOURAS FAIZA
Magister en Économie, option Gestion des ressources humaines, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] المراحعة المحاسبية في المؤسسة الإقتصادية
HAOULI MOHAMED Magister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] العملة التدريبية و دورها في تحسين أداء العمال في المؤسسة الإقتصادية :
ZEGHDOUD SOUHIL Magister en Économie, option Gestion des ressources humaines, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الحوادث المهنية و أثارها على تنافسية المؤسسة
SALHAOUI SAMIRMagister en Économie, option تنظيم موارد بشرية, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] التنافسية و إشكالية الإندماج في الإقتصاد العالمي
KEBABI KALTOUMMagister en Économie, option إقتصاد دولي, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] التمويل و المخاطر المالية للإستثمارات في المؤسسة
BAITICHE DJAMEL Magister en Science Commercial, option Management, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الإعلان كألية لتدعيم القدرات التنافسية
ABAZE ZAHIAMagister en Économie, option Management, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الإستثمار الأجنبي المباشر و النمو الإقتصادي
NEZZARI RAFIK Magister en Économie, option إقتصاد دولي, 2008
الإدارة الإقتصادية في الشركات اليابانية مع التركيز على نظام التدقيق محاولة الإستفادة منه
ROUQZGUI MOHAMED Magister en Économie, option Management, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] إعادة تنظيم المؤسسة العمومية الصناعية الجزائرية و تبني مواصفة الإيزو 9001
CHAOUA DERRADJI Magister en Économie et Sciences de Gestion, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] إستخدام التحليل العاملي للمتغيرات في تحليل إستبيانات التسويق
BELBEKHARI SAMI Magister en Science Commercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أهمية نظام التكلفة على أساس النشاط في تحسين مردودية المؤسسة
SAHRI ELYAZIDMagister en Économie, option Management, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أهمية التسويق في تعزيز التنافسية للمؤسسة
TAHTOUH MASSAOUD Magister en Science Commercial, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أنظمة المعلومات إستخداماتها فوائدها و تأثيرها على تنافسية المؤسسة
SAIGHI FAYCALMagister en Économie, option Management, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أسلوب القيادة الإدارية و أثره على الفعالية الإنتاجية للمرؤوسين
SALHI SAMIRAMagister en Économie, option Gestion des ressources humaines, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أساليب و طرق إندماج الشركات دراسة مالية و محاسبية
عريوة رشيد
Magister en Gestion, Option Comptabilité, 2010
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أساليب التنبؤ بالمبيعات
DELHOUM KHALIDAMagister en Science Commercial, option Marketing, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر مزيج الإتصال التسويقي على مبيعات المؤسسة الإقتصادية
HALASSI HAJIRA Magister en Économie, option Marketing, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر شبكة الأنترانيت على أداء العامل في المؤسسة الجزائرية
BENAOUN TAYEBMagister en Économie, option Gestion , 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر تغيرات أسعار الصرف على القوائم المالية
CHOUGUI TAREK Magister en Économie, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر المراجعة الخارجية على مصداقية المعلومة المحاسبية بالمؤسسة الإقتصادية
DILMI AMARMagister en Gestion, option Comptabilité, 2009
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر التجارة الإلكترونية على تحسين نوعية الخدمة المصرفية
FERHAT KHAOULA
Magister en Économie, option Management, 2008
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] أثر التجارة الإلكترونية على إنتاجية و تنافسية المؤسسة
DJEMMANI MESSAOUDMagister en Économie, option Management, 2008